خدمة جليسات مسنين بأفضل الأسعار

قد تلجأ بعض الأسر لتوظيف جليسات مسنين من أجل رعاية المسنين لديها، لكن تحرص هذه الأسر على اختيار جليسات  مسنين على علم تام بإحتياجات المسنين، وكيفية رعايتهم بالمنزل وتوفير النظافة الشخصية لهم، والاهتمام الطبي والنفسي المناسب، لذلك خلال السطور التالية سوف نرشدك على الطريقة المثلى للحصول على جليسة على قدر عال من المهارة والكفاءة ومن مكتب ثقة، لتحصل على افضل عناية تناسب كبار السن في مصر.

 جليسات مسنين

يمكن الاستعانة بوظيفة جليسات مسنين من أجل الاعتناء ورعاية كبار السن بالمنزل بدلًا من اللجوء إلى دار مسنين، لكن الوضع الصحي والنفسي للمسن في كثير من الأحيان قد يتطلب دراية تامة ومهارة في التعامل من قبل جليسة مسنين أو جليسه كبار السن، لكي تستطيع مراعاة أوضاعهم الصحية، واحتياجاتهم، بالإضافة لأهمية أن تتحلي جليسة كبار السن بصفات خاصة كالصبر والأخلاق الطيبة، من أجل تقديم الخدمة لهم بكل حب وتعاطف، فتلك الصفات من شأنها أن تسعد المسن وتشعره بالاهتمام والرعاية المناسبة.

 كيفية اختيار جليسه كبار السن ؟

من الضروري تحري الدقة عند إختيار جليسة المسنين والبحث عن مكتب موثوق به، ذلك لأن وظيفة عناية مسنين بالمنزل  تشبة إلى حد كبير بيبي سيتر أو رعاية الطفل الصغير، فهي تحتاج لصبر ومتابعة في كل الأمور، ويحرص مكتب الحياة الطبي علي توفير جليسات مسنين بالمنزل تتوفر فيهم الصفات التالية:

  • لابد أن تمتلك جليسة المسنين خلفية طبية ولو بسيطة لكي تمكنها من إستيعاب وفهم مواعيد الدواء، وقياس معدلات الضغط والسكر، بالإضافة إلى أن بعض جليسات المسنين يجيدن إعطاء الحقن، وبعض الخدمات التمريضية حسب احتياجات الوضع الصحي للمسن.
  • لابد أن تحرص جليسة المسنين على نظافة المسنين الشخصية وتساعدهم على أدائها بكل هدوء وروية، مثل تغيير الملابس، واستخدام فرش الأسنان، وتمشيط الشعر والإستحمام وغيرها من الأمور.
  • لابد إختيار جليسة عطوفة وعلى قدر من الذكاء لكي تحاور المسن، وتساعده على التخلص من الشعور بالوحدة أو الإكتئاب أو أي الأمور التي من الممكن أن تسبب له الإنزعاج، وتؤثر على حالته النفسية.
  • يجب على جليسات المسنين حفظ أسرار البيوت وعدم البوح بها ولا تناقلها خارج المنزل، فالأمانة والمهنية مهمة جدًا عند اختيار جليسة المسنين.
  • يجب أن تكون جليسة أمينة لأنه قد يمضي عليها بعض الأوقات بمفردها مع المسن في المنزل، فلابد أن يطمئن أفراد البيت إلى كونها جليسة أمينة تحافظ على البيت، ولا تسبب أي متاعب للأسرة.
  • من الأفضل أن تكون جليسة مسنين تابعة لسنتر أو مكتب ذو ثقة، لكي يكفل الحقوق، ويضمن العميل أن يحصل على الخدمة التي ينشدها ويحصل على جليسة مناسبة لرعاية المسن بالطريقة المثلى.

 مهام تقوم بها جليسات مسنين

هناك بعض المهام التي تتدرب عليها جليسة المسنين في مكتب الحياة لكي تستطيع أداء وظيفتها، والإعتناء جيدًا بهم، لأن رعايتهم ليست باليسيرة، وتحتاج لمتابعة وحرص دائم من جليسة ذكية لتوفير رعاية نفسية وطبية للمتقدمين في السن، مع غمرهم بالألفة والمحبة لكي لا يشعروا بالوحدة، لذلك يحرص مكتب جليسات المسنين على توظيف جليسة تتحلى ببعض الصفات مثل:

  • جليسات مسنين تتقنً الحوار مع المسن والحفاظ على المعلومات الشخصية وأسرار الأسرة.
  • تستطيع أداء  الأمور الطبية البسيطة والمهمة لرعاية المسن مثل قياس السكر والضغط وإعطاء الحقن، وتركيب القسطرة البولية، والتغيير على الجروح، ويكون بإمكانها تقدير الحالة الصحية للأشخاص المسنين، بحيث تتواصل مع الطبيب في حالة حدوث حالة طارئة.
  • يمكن أن تخرج للتمشية في فناء المنزل لترفه عن المسن، وتساعدة على تحسين الدورة الدموية وتخفيف الأعباء النفسية.
  • تهتم جليسات المسنين بالغذاء وتحضير الوجبة المناسبة للمسن والتي تتلائم مع حالته الطبية وما يحتاج.
  • جليسات مسنين متدربات على كيفية التعامل مع قرح الفراش عند أي شخص مسن ومداواتها.
  • مسنين كثيرون يحتاجون رعاية طبية خاصة بالمنزل خلال فترة التعافي بعد العمليات الجراحية، لذلك من المهمأن يحرص مكتب التوظيف على اختيار جليسات مسنين يستطعن القيام تلك المهمة.
  • بعض الأشخاص ممكن مع تقدم السن بهم يحتاجون جليسة تساعدهم على الحركة بأمان، وخاصة مرضي هشاشة العظام فهم يحتاجون رعاية من جليسات ذوي خبرة عالية.

افضل مكتب جليسة مسنين

إذا كنت لا تريد اللجوء إلى دار مسنين وتبحث عن جليسة مسنين بالمنزل، فهناك العديد من مكاتب جليسات المسنين التي توفر هذه الخدمة في مصر، وعلى رأسها هذة المكاتب سنتر الحياة الطبي فهو يساعدك على الحصول على جليسات مسنين بالمهارات المطلوبة، والتي يتطلبها الوضع الصحي للمسن، فالمركز يوفر لك جليسة مسنين أو جليس على مستوي عال من المهارة والمهنية، ويتميز مكتب الحياة بأن لدية عدد كبير من جليسات المسنين في القاهرة و جميع المحافظات، تم تدريبهم على توفير خدمات منزلية مختلفة قد يحتاجها كبار السن في المنزل. كما يتوفر لدي مكتب الحياة الطبي في مصر  جليسات مسنين متخصصين في التمريض المنزلي (ميديكال كير)، يمكنهم رعاية مسنين لهم حالات خاصة مثل الزهايمر، والكسور، والأمراض التنفسية، وأمراض القلب، والشلل الرعاش، و جميع الحالات المرضية، حيث بإستطاعتهم خدم المسن، وتوفير افضل رعاية و تمريض منزلى.

اسعار خدمات رعاية المسنين بالمنزل

يعتبر مركز الحياة أفضل مكتب جليسات مسنين في مصر، حيث يتميز  بأنه يوفر العديد من الخيارات لخدمة رعاية مسنين مصر بالمنزل، بحيث يمكن من خلاله الحصول على جليسة مسنين بدوام ست ساعات فقط أو عدد ساعات أطول، علمًا بأنه لدي السنتر عدد كبير من جليسات مسنين اللاتي يستطعن العمل بدوام جزئي أو دوام كلي، كما يوفر أسعار مختلفة طبقًا لإحتياجات العميل، ومتطلبات الحالة الصحية، والخبرة، ونطاق المحافظة، و يحرص المركز على تقديم رعاية متكاملة تناسب مسنين  مصر بالمنزل في جميع الاوقات وعلى اعلي مستوى.يجب الإشارة إلى أنه يمكن الحصول على خدمة جليسة مسنين لفترة محدودة تقتصر على أسبوع فقط أو أسبوعين من خلال مكتب جليسات الحياة، ذلك لأنه في الكثير من الأحيان قد يضطر الأبناء للاستعانة بوظيفة جليسة مسنين لفترة قصيرة خلال سفرهم وليس بصورة دائمة، أو قد يطلبوا جليسات مقيمات خلال فترة التعافي بعد العمليات الجراحية فقط، لذلك فإن مركز الحياة يوفر جليسات مسنين بالمنزل و راعيات في جميع  الفترات الزمنية  طبقًا لإحتياج العميل، ويمكن توضيح اسعار جليسات المسنين المتوفرة بالمركز كالتالي:

  1. يقدم مكتب الحياة جليسات مسنين ومقدمين رعاية بدوام 8 ساعات خلال أسبوع واحد فقط بسعر 1700 جنية مصري، بينما تبلغ تكلفة الخدمة 3000 في حالة رعاية مسنين لمدة أسبوعين، وإذا طلب العميل جليسات مسنين بنفس الدوام لشهر كامل فإن التكلفة هي 5500 جنية مصري.
  2. يقدم مكتب الحياة جليسات مسنين ومقدمين رعاية بدوام 12 ساعة لمدة أسبوع واحد فقط بسعر 2000، بينما يمكن الحصول على الخدمة بنفس عدد الساعات لفترة أسبوعين بتكلفة 3500جنية، ويمكن توفير جليسة مسنين بنفس عدد الساعات لمدة شهر كامل بسعر 6500 جنية فقط.
  3. مكتب جليسات مسنين الحياة الطبي يوفر جليسات مسنين ومقدمين رعاية بدوام كامل وإقامة لمدة أسبوع واحد بتكلفة 2250 جنية مصري، بينما تبلغ التكلفة في حالة طلب جليسة مسنين للرعاية الكاملة لمدة أسبوعين إلى 4000 جنية مصري، وتبلغ 7000 في حالة طلب جليسات رعاية مسنين بالمنزل لرعاية كاملة لمدة شهر.

كيفية التواصل مع المركز

لدينا في مكتب الحياة الكثير من وسائل التواصل لطلب خدمة جليسة مسنين أو طلب راعيات وخدمات التمريض لكبار السن أو أطفال في القاهرة و المحافظات، و في حالة أردت الاستفسار عن أي طلب أو كنت تبحث عن افضل مكتب جليسة مسنين بالمنزل لتقديم الرعاية المطلوبة اتصل بنا من خلال:

  • الموقع الإلكتروني للمركز www.hayahmed.com.
  • تواصل مع الشركة عبر  أرقام الهواتف: 0221812825 أو 01113252728 أو 01202263992 أو 01011706312.
  •  كما يمكن التواصل من خلال استخدام تطبيق الواتساب ومراسلة مكتب الحياة على رقم 01113252728.
  • بالإضافة إلى التواصل عبر الإيميل الإلكتروني inf@hayahmed.com.
  • بالإضافة إلى صفحة المركز على الفيس بوك.