افضل جهاز اكسجين منزلي

وجود مولد اكسجين بالمنزل هو من الاحتياجات الهامة لمرضى الجهاز التنفسي والربو الذين قد يتعرضون لنوبات من ضيق التنفس، ويجدون صعوبة في استنشاق الأكسجين oxygen بصورة طبيعية.

لذلك فإنه أصبح متوفراً الآن من مركز الحياة الطبي لأجهزة التنفس والمستلزمات الطبيه، أجهزة أكسجين المنزلية يمكن استخدامها لهولاء المرضى وتوفير الرعاية الصحية لهم بالمنزل بعيداً عن أروقة المستشفيات، لكن من المهم تحديد أفضل جهاز اكسجين منزلى عند الاستخدام وهو ما سنحاول توضيحه.

مميزات أجهزة الأكسجين المنزلي

اجهزة الأكسجين المنزلية oxygen concentrator هى أجهزة طبية  oxygen delivery device تعمل على توليد الأكسجين oxygen عن طريق فصل غازات الهواء وعزل غاز الأكسجيين ثم إمداد المرض بالأكسجين من خلال أنبوب متصل بقناع على الأنف أو الوجه يرتديه المريض، ويقوم الجهاز بالعمل بواسطة الكهرباء في المنزل.

من مميزات مولدات الأوكسجين المنزلية  oxygen concentrator machine:

  1. هو جهاز يقوم بتوليد الأكسجين -oxygen- من الهواء المحيط و يستخدم لرعاية المصاب في المنزل وإسعافه بالأكسجين دون الاضطرار للذهاب للمستشفى.
  2. سهولة تشغيل مكثف الأكسجين المنزلي عن طريق الكهرباء.
  3. سهولة تحريكه وتنقله من غرفة لأخرى في المنزل.
  4. يتوفر من منه حجمين 5 و 10 لتر مما يتيح الخيارات حسب احتياجات المريض.

ما هو أفضل جهاز اكسجين منزلي ؟

يوفر مركز الحياة الطبي أنواع عديدة من أجهزة الاكسجين المنزلى oxygen generator للمرضى، وهو يوجد منه حجمين مختلفين لذلك من المهم التعرف عليهم وتحديد أفضل جهاز اكسجين منزلي حسب حاجة المريض الذي لديك:

1.مولد الأكسجين 5 لتر/ دقيقة

وهو يتميز بصغر حجمه وأنه سهل الحمل وخفيف الوزن لذلك يمكن تنقله بالمنزل و يعتبره البعض أفضل جهاز اكسجين منزلي oxygen concentrator devices ، و تصل معدلات تدفق الأكسجين oxygen  عبر هذا المولد 5 لترات بالدقيقة.

2.مولد أكسجين منزلى 10 لتر/ دقيقة

وهو الحجم الأكبر في السعة ومع ذلك يمكن تحريكه وتنقله خلال غرف المنزل، ويبلغ معدل تركيز  الأكسجين خلاله  10 لترات في الدقيقة.

سعر جهاز مولد الاكسجين المنزلي

يتسائل العديد من العملاء " جهاز الاكسجين سعره كام؟ )مكن الحصول على أفضل جهاز اكسجين منزلي  oxygen concentrator من مركز الحياة الطبي حيث يوفر المركز أسعار متفاوتة من مولدات الأوكسجين المنزلي concentrators oxygen ومناسبة لاحتياجات المرضى، كما أنه يتيح إمكانية ايجار أي جهاز أكسجين لفترة زمنية محددة، بحيث تكون أسعار إيجار جهاز مكثفات الأكسجين كالتالي:

يقدم المركز جهاز توليد الاكسجين المنزلي 5 لترً contect بسعر ايجار شهري 2500 جنية، بينما يبلغ سعر الايجار لمدة اسبوعين 1500 جنية، وتبلغ التكلفة 1000 فقط في حالة استئجاره لمدة اسبوع واحد.

 أما جهاز توليد الاكسجين عالي التدفق 10 لتر madzana فإنه يمكن الحصول عليه واستئجاره بسعر 4000 لمدة شهر بينما تبلغ التكلفة 2500 إذا تم استخدامه لمدة أسبوعين فقط، في حين تبلغ التكلفة 1500 جنية في حالة استئجار مكثف مُكثّف  الاكسجين لمدة اسبوع واحد فقط.

الجدير بالذكر أن مولد الأكسجين oxygen concentrators من مركز الحياة يكون مزود بجهاز قياس نسبة الأكسجين يستخدم لمساعدة المريض users على حساب نسبته في الدم، و مقياس لمعدل نبضات القلب ويحرص المركز على توفير أفضل جهاز اكسجين في مصر مثل contact و medzana وهي أنواع ذات نقاء و جودة تنفس عالية.

يمكنك التواصل مع مركز الحياة الطبي لجميع اجهزة التنفس والمستلزمات الطبيه

اتصل بنا 

وفي حالة طلب المنتج (جهاز الأكسجين المنزلي) سوف يتم توفيره وشحنه خلال نفس اليوم، كما أن الشركة توفر فنى يساعدك على تشغيله بالمنزل واخبارك بطريقة تشغيله وعمله و المزيد من الاحتياطات الهامة.

احتياطات هامة عند استخدام جهاز مولد الأكسجين

هناك بعض الارشادات للامان يجب الالتزام بها عند تشغيل الجهاز وهي:

  1. يجب اختيار قناع الانف أو قناع الانف والفم المناسب أكثر للمريض حسب راحته و الأفضل الذي يناسب حجم الوجه لإمداد المريض بالأكسجين الكافي.
  2. يجب الالتزام بالوقت الذي حدده الطبيب للاستخدام أثناء فترة العلاج.
  3. بالنسبة للجهاز من المهم وضعه بمكان مفتوح للتهوية، وتجنب أى مصدر للحرارة في الغرفة.
  4. الحرص على عدم التدخين بجانب جهاز مكثف الأكسجين.
  5. يمكن التواصل مع الشركة في حالة مواجهة أي مشاكل أثناء تشغيل جهاز  مُكثّف الأوكسجين concentrator.

ختاماً لم يعد الذهاب للمستشفى هي الحل الوحيد لمرضى الجهاز التنفسي الذين يعانون من نوبات الربو أو الحساسية أو غيرها، لكن أصبح من الممكن الآن توفير أي جهاز طبي  medical product بالمنزل سواء للبيع او الايجار للاشخاص واستخدامه عند الحاجة، ليمنحهم مزيد من الاطمئنان والراحة النفسية لتوفر الرعاية الطبية بين أفراد أسرته وفي بيته.