كيف تحصل على مولد اكسجين للايجار

أغلب مرضى الجهاز التنفسي الذين يعانون من نوبات ضيق التنفس، قد يبحثون عن مولد اكسجين للايجار، فهو يساعدهم على رفع مستوى الأكسجين لديهم، وينقذ حياتهم في كثير من الأحيان، لذلك يسعى مركز حياة الطبي في مصر إلى توفيره للمرضى بالإيجار.

 مولد اكسجين للايجار

مولدات الاكسجين هي أجهزة يمكنها توليد اكسجين طبي  oxygen منزلي من الهواء المحيط في غرفة المريض وذلك بعد توصيل الجهاز بمصدر التيار الكهربي، ويعتبر توفير مولدات الأكسجين في المنزل هو الحل الأمثل لمرضي الجهاز التنفسي، خاصة المرضى الذين يعانون من تليف الرئة، أو الفشل الرئوي.

وخلال السنوات الاخيرة زاد البحث عن تأجير مولدات اكسجين طبي منزلي، لحالات مرضى كورونا من أجل اسعافهم، ومقاومة الالتهاب الحاد بالجهاز التنفسي، فهي تعرض المريض لنوبات شديدة وحادة من ضيق التنفس، مما يدفعه للبحث عن مصدر مكثف من الاكسجين للـ تنفس وهو ما يوفره جهاز مولد الأكسجين.

مميزات توافر مولد اكسجين طبي منزلي ايجار 

 جهاز مولد أكسجين هو من الأجهزة الطبية النادر جدًا توافرها في المنزل، نظرًا لعدم الاحتياج إليها في الظروف العادية، وأن لجوء المريض لاستخدامها يكون في ظروف استثنائية وطارئة، تحتم عليه توفير مولد أكسجين في المنزل عوضًا عن المكوث في غرف المستشفيات.

 ومن مميزات توفير مولد اكسجين للايجار في المنزل:

  • يكون بإمكان المريض التشافي في المنزل، وبين أفراد الأسرة عوضًا عن المراكز الطبية والمستشفيات.
  •  انخفاض تكلفة  إيجار جهاز مولد الاكسجين، إذا تم مقارنته بأسعار الحجز والمبيت في المستشفيات الخاصة والمراكز الطبية.
  • سهولة تشغيله.
  • يتميز بصغر حجمة وإمكانية نقله من غرفة إلى أخرى في المنزل.
  • يوفر مركز حياة فريق متخصص من الدعم للمساعدة على تشغيل الجهاز، وعمل صيانة، والتواصل سريعأ في حالة وجود أي عقبات.
  • يتراوح معدل تدفق الأكسجين بين 5 لتر الى 10 لتر في الدقيقة، وبنسبة نقاء تصل الى 96%، وهي معدلات ممتازة جدا لمساعدة المريض.

 علمًا بأن الـ جديد في بعض اجهزة مولدات الاكسجين الـ منزليه الحديثة أنها تكون موصلة بجهاز طبي لقياس نسبة الأكسجين في الدم، بصورة دقيقة، بالإضافة الى إمكانية قياس عدد نبضات القلب، وهذه المؤشرات تساعد في تقدير حالة المريض وإمكانية اسعافه.

كم سعر مولد الاكسجين؟

هناك عدة معايير يحدد على أساسها سعر ايجار جهاز مولد الاكسجين، منها نوع الجهاز وسعته، حيث يمكن الحصول على مولد الاكسجين للايجار عبر شركات الأجهزة الطبية التي توفره بمقابل مادي، مع توفير فريق دعم لشرح كيفية تشغيل الجهاز في المنزل عند حاجة المريض. يوفر مركز حياة الطبي نوعان من مولدات اكسجين طبي، الأول هو جهاز مولد الأكسجين الطبي ذو السعة 5 لتر، أما الثاني فهو مولد اكسجين طبي سعته 10 لتر.

  • يوفر مركز حياة الطبي جهاز مولد الأكسجين بسعة 5 لتر  وتكلفته هي 1000 جنية لمدة شهر، بينما ترتفع إلى 1500 جنيه في حالة الإيجار لمدة أسبوعين، ويصل السعر إلى 2500 في حالة الايجار لمدة شهر كامل.
  • ويوفر مركز حياة الطبي جهاز مولد الأكسجين ذو السعة الأكبر 10 لتر للإيجار بسعر 1500 لمدة أسبوع، وترتفع تكلفته الى 2500 جنية لمدة شهر، بينما تصل تكلفته الى 4000 جنية في حالة الايجار لمدة شهر كامل.

الأجهزة الطبية المنزلية من شأنها مساعدة المريض على التماثل للشفاء، وهو بين جنبات أسرته بعيدا عن غرف المرضى وأروقة المستشفيات، وأحد أهم هذه الاجهزة الطبية هو مولد الأكسجين، الذي أصبح من الممكن الآن الحصول على خدمة مولد اكسجين للايجار من مركز حياة الطبي. 

تعرف على أسعار إيجار مولدات الأكسجين من هنا 

اتصل على رقم 01200059924 أو 01011706312 لطلب الجهاز و سيصلك فى خلال ساعة كحد أقصى على مدار 24 ساعة